واع / القبض على  امرأة تسرق هواتف زوار الحضرة القادرية

واع  / بغداد / م . أ

اعلنت مكافحة اجرام بغداد اليوم الاربعاء, القبض على امرأة لقيامها بسرقة أجهزة موبايل من الزوار الوافدين للروضة القادرية ببغداد

ذكرت إجرام بغداد في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع), ان  مفارز مكتب باب الشيخ لمكافحة الإجرام تمكنت من إلقاء القبض على امرأة لقيامها بسرقة عدد من أجهزة الموبايل من الزوار الوافدين للروضة القادرية للاحتفال بمولد النبي الأكرم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم). وتمت عملية القبض بعد أن توافرت معلومات لدى مفارزنا الجوالة المتواجدة بالمكان المذكور عن بعض الزوار لعمليات السرقة، وبعد التحري وجهد مميز أثمر بالتوصل إلى المتهمة والقبض عليها وضبط بحوزتها تسعة أجهزة موبايل مختلفة الأنواع وتم جلبها الى المكتب لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

ت / ز .م