واع / ممثل الاتحاد الأوروبي يلتقي سفير السعودية الجديد في فلسطين

واع / متابعة

التقى ممثل الاتحاد الأوروبي في الأراضي الفلسطينية ألكساندر شتوتسمان، اليوم الأربعاء، لأول مرة بالسفير السعودي لدى فلسطين نايف بن بندر السديري في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية.

وقال الاتحاد، في بيان تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع), “اجتمعنا لأول مرة مع سفير المملكة العربية السعودية لدى فلسطين نايف بن بندر السديري”.

وأضاف: “نتطلع إلى العمل معا من أجل الفلسطينيين والبناء على جهود يوم السلام التي تم إطلاقها بشكل مشترك الأسبوع الماضي على هامش اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك”.

وبعد وصوله إلى رام الله ، قدّم السديري أوراق اعتماده سفيرا فوق العادة، مفوضا غير مقيم لدى دولة فلسطين، وقنصلا عاما في مدينة القدس.

وفي 13 أغسطس/ آب الماضي، أفادت وكالة الأنباء السعودية ، بأن المملكة عينت السديري سفيرا فوق العادة مفوضا غير مقيم لدى فلسطين وقنصلا عاما بمدينة القدس.

وذكرت الوكالة آنذاك أن السديري وهو أيضا سفير السعودية لدى الأردن، سلم نسخة من أوراق اعتماده إلى مجدي الخالدي مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدبلوماسية، خلال مراسم أقيمت في مقر سفارة فلسطين بالعاصمة الأردنية عمان.​​​​​​​

ت / ز .م