واع / بغداد ترسل 200 مليار دينار لتمويل رواتب الإقليم

واع / اربيل/ م.ا

أعلنت وزارة المالية بإقليم كردستان، اليوم الخميس، استلام 200 مليار دينار من الحكومة الاتحادية.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “تم قبل قليل، تحويل مبلغ 200 مليار دينار إلى الحساب المصرفي لوزارة المالية والاقتصاد في إقليم كردستان في فرع البنك المركزي العراقي بأربيل”.

واشارت الى ان “المبالغ لغرض توزيع رواتب الموظفين في الاقليم”.

ت/ ز.ن