واع/ العامري: اهداف تحالف نبني ليست فقط تحقيق نتائج بالانتخابات بل الفوز بصوت جماهيره وخدمتهم

واع/بغداد/ح.ز

أعلن هادي العامري، السبت، انطلاق تحالف نبني بقيادته لخوض انتخابات مجالس المحافظات.

وقال العامري في مؤتمر الإعلان الرسمي وتابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)”اليوم نجتمع مرة أخرى لتلبية احتياجات الشعب العراقي لنعلن تشكيل تحالف نبني وندعو جميع العراقيين للمشاركة الواسعة في الانتخابات القادمة واختيار الاصلح”.

وأضاف التحالف “سيؤكد ضرورة توفير الخدمات الأساسية للشعب العراقي وبناء مستقبل زاهر للأجيال القادمة”، مبينا أن “تحالف نبني سيكون صرخة مدوية في تحقيق العدل والإصلاح”.