واع /الجبوري يفتتح مجسر سنحاريب في الموصل

واع / نينوى / مقدام خزعل

افتتح محافظ نينوى نجم الجبوري مجسر سنحاريب في مدينة الموصل بعد اكمال تاهيلة من الشركة المنفذه للمشروع .

وذكر مراسل (وكالةأنباءالإعلام العراقي/ واع) ان الجبوري اثنى على الجهود المبذولة لبلدية الموصل على المتابعة الحثيثة للمشروع زالذي يعد من اهم المشاريع الخدمية في مدينة الموصل بعد اكمال وافنناح اربعة مجسرات سابقا.

ت/ ز.ن