واع / سوريا تتهم أمريكا بسرقة نفطها ونقله لقواعدها في العراق
واع / بغداد
اتهمت سوريا، اليوم الثلاثاء ،الجيش الأمريكي بسرقة النفط السوري ونقله إلى قواعده في الأراضي العراقية.
وأكدت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا”، أن “رتلا للجيش الأمريكي مؤلفا من 70 صهريجا محملة بالنفط خرج على دفعات اليوم عبر معبر المحمودية غير الشرعي”.
ووفقا للوكالة، فإن “رتلا آخر خرج في التوقيت نفسه من معبر الوليد غير الشرعي بريف اليعربية يضم 65 آلية منها 25 صهريجا محملا بالنفط”.
ت / ر . م


