واع / السوداني: يعلن نقل الوجبة الثالثة من المصابين بحادث الحمدانية خارج العراق
واع / بغداد / م . أ
اعلن مكتب رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، عن نقل الوجبة الثالثة من المصابين بحادث الحمدانية لتلقي العلاج في الخارج.
وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) نسخة منه، انه “تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، جرى مساء اليوم الاثنين، نقل الوجبة الثالثة من المواطنين الذين أُصيبوا جرّاء حادث الحريق الأليم، الذي وقع في قضاء الحمدانية (بغديدا) للعلاج خارج العراق، والبالغ عددهم (8) مصابين، من محافظات نينوى ودهوك وأربيل مع مرافقيهم، يصاحبهم فريق طبي تخصصي”.
واضاف البيان: “ليصبح العدد الكلي (20) مصاباً، نُقلوا ليتلقوا العلاج خارج البلد”.
ت / ر . م


