واع / المرور العامة: رئيس الوزراء يأمر بفتح المنطقة الخضراء أمام المواطنين إلى الفجر
واع / بغداد/ م.أ
وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، بإعفاء المخالفين من سائقي المركبات أثناء هذا اليوم مع فتح المنطقة الخضراء المحصنة وسط العاصمة بغداد أمام المواطنين إلى الفجر بمناسبة العيد الوطني لجمهورية العراق.
ودعت المديرية العامة للمرور في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن سائقي المركبات ألا يتعمدون المخالفة حفاظا على سلامتهم وسلامة المواطنين المحتفلين بالعيد الوطني.
ت/ ز.ن

