واع / مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي

واع / بغداد / م . أ

عقد مجلس النواب، اليوم الأربعاء، جلسته برئاسة رئيس البرلمان محمد الحلبوسي.

وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع) نسخة منه، أن “رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، افتتح أعمال الجلسة رقم 19 من الدورة الانتخابية الخامسة، السنة التشريعية الثانية، الفصل التشريعي الثاني”.

واضافت ان “عدد الحضور 172 نائباً”.

ت / ر . م