واع / محافظ الديوانية يعلن وصول (57 ) مليار دينار للمصارف كتعويضات لمزارعي الشلب

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

اعلن محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الاله الشهد عن وصول (57 ) مليار دينار عراقي الى مصارف المحافظة كتعويضات لمزارعي الشلب.

وقال الشهد “لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” المبالغ التي رصدت لـ (7694 ) مزارعاً موزعين على المناطق الشلبية في المحافظة”.

مؤكداً “لقد وجهنا دائرة زراعة الديوانية بالإسراع في تشكيل اللجان المختصة لتسليم المزارعين المبالغ المرصودة خلال الفترة القليلة المقبلة لتخفيف العبء على كاهل المزارعين”.

ت/ ز.ن