واع / الخارجية النيابية : تدعو للحد من عدوانية الدول الداعمة للبعث
واع / بغداد / ر . م
دعا عضو الخارجية النيابية حيدر السلامي، اليوم السبت، الحكومة للحد من عدوانية الدول الداعمة لأنشطة حزب البعث المجرم.
وقال السلامي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، إن “العراق لا يمتلك أي اجراء بالضد من الدول التي تروج لحزب البعث المنحل “.
وأضاف أنه “يفترض من الحكومة التحرك دبلوماسيا واستخدام علاقاتها لوقف أي أنشطة لدول الجوار من شأنها التمجيد بالنظام السابق”.
وأشار إلى ان “الشعب العراقي تعرض لولايات نتيجة النظام السابق المستبد”، مؤكدا أن” الأردن لديها تنظيم لحزب البعث وهو ناشط ويعمل على جميع كل البعثين من جميع الدول”.
وكان النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم الموسوي،قد اكد أن عودة حزب البعث أحلام ممنوعة كونه بات من الماضي، مشيرا الى ان الشعب يرفض تماما المعايشة مع البعث “.
ت / ر . م

