واع / هددوها بقتل ابنها.. مرشحة تعلن انسحابها من الماراثون الانتخابي

واع / بغداد / م . أ 

اعلنت المرشحة عن تحالف العزم في ديالى زينة حافظ الصالحي، اليوم الاحد، انسحابها من الماراثون الانتخابي في 18 كانون الاول في سردت الاسباب.

وقالت الصالحي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، ان “اخوتي الاعزاء يا من وقفتوا الى جانبي باحنك الضروف اشكركم من القلب ضرباتكم اوجعت الفاسدين وجعلتهم يفقدون صوابهم وانسانيتهم وحاربوني باعز ما املك في هذه الدنيا فقد وصلت تهديداتهم الى فلذة كبدي ابنائي وهذا كله قبل المصادقة على اسماء المرشحين وقبل بدأ السباق الانتخابي وصل بهم الحال لتهديدي بقتل ابني اذا ما استمر ترشحي للانتخابات وبالفعل تم محاولة خطفه لولا لطف الله”.

واضافت “اكتب كلماتي هذه والالم يعتصرني لانني كنت اريد ان اكون ممثله لهذا الشعب المضلوم كنت اريد ان استحصل حقوقكم من الفاسدين ولكن اثبت لي بان الفساد والفاسدين اقوى مني بنفوذهم واموال السحت الحرام واساليبهم القذرة”.

واشارت “احبتي الكرام اشكر وقوفكم  معي واعلن انسحابي من السباق الانتخابي ولكم مطلق الحريه بانتخاب من ترونه مناسب لتمثيلكم واتمنى ان يجئ يوم نستطيع وبكل حريه ان نمارس حقنا الديمقراطي  في الترشيح والانتخاب دون ضغوط وتهديدات”.

ت / ز .م