واع / اشتباكات بعد تسلل مسلحين من لبنان إلى إسرائيل
واع / متابعة
أفادت مراسلتنا بإطلاق صواريخ من محيط صوري جنوبي لبنان، وسط أنباء عن اشتباكات بين عناصر حزب الله والجيش الإسرائيلي في الضهيرة.
من جانبه، قال الجيش الإسرائيلي في بيان “استمرارًا للتقارير الأولية، قوات تابعة لجيش الدفاع قتلت عددًا من المسلحين الذين اجتازوا الحدود باتجاه الأراضي الإسرائيلية من الأراضي اللبنانية. ويواصل الجنود عمليات التمشيط في المنطقة. كما وتشن المروحيات حاليًا الغارات في المنطقة. المزيد من التفاصيل لاحقًا”.
وفي وقت سابق الاحد، تبادلت إسرائيل وحزب الله اللبناني إطلاق قذائف المدفعية والصواريخ بعد يوم من شن مسلحين فلسطينيين أكبر هجوم دامٍ على إسرائيل منذ سنوات.
ت / ر . م


