واع /29 قتيلاً في بورما بهجوم للجيش على مخيّم للنازحين

واع / متابعة

قُتل 29 شخصاً في شمال بورما في قصف شنّه الجيش على مخيّم للنازحين، الثلاثاء،بحسب ما أعلن متحدّث باسم المجموعة المتمرّدة التي تسيطر على المنطقة.

وقال ناو بو، المسؤول في جيش استقلال كاشين: “لقد عثرنا على 29 جثة، بينها جثث لأطفال ومسنّين فضلا هن إصابة 56 شخصاً آخرين بجروح، مشيراً إلى أنّ القصف وقع ليل الإثنين”.

وأضاف أنّ “مقاتليه ما زالوا يحقّقون لمعرفة كيف تمّ القصف الذي استهدف مخيّماً للنازحين قرب ليزا التي لا تبعد كثيراً عن الحدود الصينية”.

وقال لم نسمع هدير أيّ طائرة مبينا أنّ هذا الأمر يطرح سؤالاً عمّا إذا كان الجيش قد استخدم طائرة بدون طيار في شنّ هذا الهجوم.

ت / ر . م