واع / الأرجنتين تعلن مقتل سبعة مواطنين وفقدان 15 في الكيان الصهيوني

واع / متابعة

أعلنت الأرجنتين ،الثلاثاء، أن سبعة من مواطنيها قتلوا اثتاء الهجوم الذي شنته المقاومة الفلسطينية على الكيان الصهيوني.

وقال وزير الخارجية الأرجنتيني سانتياغو كافيرو، إن نحو 625 من المواطنين الأرجنتينيين الموجودين في “اسرائيل” طلبوا العودة إلى وطنهم.

واشار الى أن سبعة مواطنين ارجنتينين قتلوا فيما تم إدراج حوالي 15 آخرين في عداد المفقودين.

ت / ر . م