واع / اختتام البطولة التأسيسية لكرة القدم للمكفوفين

واع / بغداد/ز.ن

اختتمت البطولة التأسيسية لكرة القدم للمكفوفين التي أقامتها اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية على ملعب نادي شباب الخيرات وأسفرت عن حصول نادي أمل كربلاء على المركز الاول، ونادي الاشراق على المركز الثاني، ونادي وسام المجد على المركز الثالث، ونادي شباب الخيرات على المركز الرابع.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي للجنة البارالمبية الوطنية العراقية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) ان” فرقا من مختلف الاندية والمحافظات شاركت في البطولة وكانت المباريات مليئة بالإثارة والتشويق، حيث قدم اللاعبون المكفوفون أداء رياضياً استثنائياً، مما أثبت أن الإرادة والعزيمة يمكنها تحقيق المعجزات على أرض الملعب.

وأضاف البيان ان ” المباراة الختامية شهدت حضور رئيس اللجنة البارالمبية عقيل حميد والامين العام مجلي عودة الجابري وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء الاتحادات البارالمبية ومدراء الاقسام والصحافة والاعلام المرئي”.

وأوضح ان ” الجماهير الرياضية رحبت بالبطولة بحماسة وتفاعل كبيرين، حيث شجعوا اللاعبين وأظهروا دعمهم الكامل لهذه المبادرة الرياضية المميزة. لتعكس هذه البطولة الروح الحقيقية للرياضة، حيث تجمع بين المهارة والإصرار في مشهد رياضي رائع”.

ت/ ز.ن