واع / تضمنت توجيهات من كاساس.. المنتخب الوطني يخوض تدريباته الصباحية بالأردن
واع / بغداد/ ز.ن
واصل المنتخبُ الوطنيّ إجراءَ تدريباته استعداداً للمُشاركةِ في بطولةِ الأردن الرباعية الدوليّة.
واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)احتضن اليوم الثلاثاء ملعبُ جاوا تدريباتَ المنتخب والتي شارك فيها (24) لاعباً هم كل من : جلال حسن، أحمد باسل ، فهد طالب ، فرانس ضياء ، ريبين سولاقا، بشار رسن ، ماسيس ارتين ، علي عدنان ، ميرخاس دوسكي، أحمد يحيى، أحمد علي ، أمير العماري ، علي الحمادي ، إبراهيم بايش ، علي حيدر ، أحمد فرحان ، دانيلو السعد ، علي جاسم، أيمن حسين ، مهند علي، مصطفى سعدون، أسامة رشيد ، مناف يونس ، أمجد عطوان.
وتركزت تدريبات اليوم في الواجباتِ المُحددة التي تحدث عنها مدربُ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس في المحاضرةِ الصباحيّة في مقر إقامةِ الوفد العراقيّ قبل التوجه إلى التدريبات.
وسيعاود أسودُ الرافدين إجراء وحدة تدريبيّة مسائية من أجل تصعيد وتيرة التحضيرات لمواجهةِ منتخب قطر يوم الجمعة المُقبل في الساعة السادسة مساءً (18:00) بتوقيت عمان وبغداد.
ت/ ز.ن


