عودة لـ (واع): اتفاقية التعاون مع واشنطن ستُلغى فور تعاونها مع اسرائيل

واع / بغداد / ر . م

أكد القيادي في الإطار التنسيقي، جبار عودة، اليوم الثلاثاء، أن اتفاقية التعاون مع واشنطن ستسقط على الفور اذا تدخلت مباشرة في دعم الكيان الصهيوني.

وقال عودة في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع) ،قائلاً أن “ما يحدث في قطاع غزة الآن يمكن وصفه بأنه إبادة جماعية لشعب ثائر يقاوم الاحتلال بإصرار وعزم، الشعب الفلسطيني لا يزال يقدم عشرات الشهداء كل دقيقة في مواجهة الآلات المميتة المدعومة من الغرب”.

وأضاف: “سيتم إلغاء اتفاقية الأمنية مع واشنطن على الفور إذا دخلت بشكل مباشر في دعم الكيان الصهيوني وإرسال الجنود لمواجهة المقاومة الفلسطينية، نحن لن نبقى مكتوفي الأيدي إذا تم تأكيد استخدام القواعد الأمريكية في عين الأسد أو حرير في إرسال الأسلحة إلى الكيان الصهيوني.”

وشدد على أن “ما يحدث في قطاع غزة الآن يمثل ثورة ضد المحتل، وعملية “طوفان الأقصى” توضح مرة أخرى أن خيار المقاومة هو الذي يعبر عن إرادة الشعب الفلسطيني، وأن قوى التطبيع ستُندفع إلى سلة المهملات في تاريخ المنطقة برفقة حكامها العرب وغيرهم”.

يُذكر أن قطاع غزة يشهد قصفًا عنيفًا من قبل طائرات الاحتلال الصهيوني، مما أسفر عن سقوط مئات الشهداء خلال الأيام الثلاثة الماضية.

ت / ر . م