واع /صحة غزة: 950 شهيداً في القصف الإسرائيلي
واع / متابعة
أعلنت وزارة الصحة بغزة عن ارتفاع جديد لشهداء وجرحى القصف الاسرائيلي المتواصل منذ السبت الماضي على القطاع.
وقالت صحة غزة ان “950 شهيدا وأكثر من 5000 مصاب منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع”.
ويكثف جيش الاحتلال الإسرائيلي غاراته على قطاع غزة لليوم الخامس على التوالي مخلفا مئات الشهداء، في وقت ارتفع فيه عدد القتلى الإسرائيليين على يد المقاومة الفلسطينية إلى 1200.
في المقابل شنت المقاومة ضربات صاروخية على مناطق مختلفة من إسرائيل وخاصة عسقلان.
ت / ر . م


