واع / وزير الخارجية التركي يلتقي السيسي في القاهرة

واع / متابعة

التقى وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، اليوم السبت، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بالقاهرة.

ونشرت وزارة الخارجية التركية، عبر موقع “إكس”، صورة عن اللقاء.

ويجري فيدان، زيارة رسمية إلى القاهرة، تستغرق يومين، بدأها الجمعة، تلبية لدعوة وزير الخارجية المصري سامح شكري.

ومن المرتقب أن يلتقي فيدان، لاحقا شكري، وأن يعقدا مؤتمرا صحفيا مشتركا عقب اللقاء.

وفي وقت سابق، التقى فيدان، نظيرته الألمانية أنالينا بيربوك، في القاهرة أيضا، وبحثا الأوضاع في غزة.

ت / ز. م