واع/ الطب العدلي في الموصل يسلم 32 جثة من ضحايا “حادثة الحمدانية” إلى ذويهم
واع/بغداد/ح.ز
أعلنت دائرة صحة محافظة نينوى، اليوم السبت، أن قسم الطب العدلي في الموصل سلم 32 جثة من ضحايا “حادثة الحمدانية” إلى ذويهم.
وذكرت الدائرة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أن “مديرة قسم الطب العدلي في نينوى برفقة وفد من دائرة الطب العدلي في بغداد برئاسة الدكتور عبدالوهاب عصام، قامت بتسليم مايقارب (٣٢) اثنان وثلاثون جثة من ضحايا الحريق لقاعة الأعراس في قضاء الحمدانية إلى ذويهم في مطرانية الحمدانية بقضاء الحمدانية، وبحضور المطران مار بيندكتس يونان حنو رئيس أساقفة نينوى وضواحيها للكاثوليك”.
وأكدت الدكتورة شهد عارف حامد السلطان مديرة القسم أن “تسليم جثث الوفيات جاءت بعد مطابقتها مختبريا وإجراء عملية فحص الحمض النووي ال (DNA) مع ذويهم”.
وأشارت إلى “تسليم إجراءات شهادات الوفاة مع كل حالة بعد إكمال كافة البيانات المطلوبة”.


