واع/ النتائج النهائية لبطولة العراق بالتجذيف

واع/بغداد/ح.ز

نظم الاتحاد العراقي للتجديف بطولة أندية العراق لكافة الفئات في المركز التدريبي التابع للاتحاد على نهر دجلة بجانب الكرخ بمشاركة خمسة عشر ناديا لمسافة 2000 م للمتقدمين و1000 م للشباب والناشئين

واسفرت النتائج عن فوز نادي الدفاع الجوي بالمركز الأول في فئة المتقدمين بحصوله على 14 نقطة وجاء ناديا الخطوط والكهرباء  بالمركز الثاني مكرر برصيد 9 نقاط لكل منهما.

أما في فئة الشباب فقد فاز ناديا الخطوط والكهرباء على المركز الأول برصيد 12 نقطة وحل نادي الكاظمية بالمركز الثالث برصيد 8 نقاط،  اما في فئة الناشئين حصل  ناديا الكهرباء والخطوط على المركز الأول برصيد 12 نقطة وحل نادي السنية من الديوانية بالمركز الثالث برصيد 8 نقاط.

واسفرت النتائج الفردية في فئة المتقدمين، عن فوز اللاعب محمد رياض من نادي الدفاع الجوي بالمركز الاول وبكر شهاب من نادي الكهرباء بالمركز الثاني وفاز اللاعب محمد كريم من نادي الخطوط بالمركز الثالث.

وفي سباق الزوجي حصل الثنائي عز الدين عبد السلام ومحمد رياض من نادي الدفاع الجوي على المركز الأول وحل ثنائي نادي الخطوط عمر اسماعيل ومحمد كريم على المركز الثاني وجاء ثالثا ثنائي نادي الكهرباء بكر شهاب وخطاب خالد.

وفي فئة الشباب، فاز لاعب نادي الخطوط مصطفى نبيل بالمركز الأول وحل لاعب نادي الكهرباء حسن علي فوزي بالمركز الثاني وجاء ثالثا لاعب نادي  الكاظمية علي فاضل بالمركز الثالث.

وفي الزوجي فاز اللاعبين حيدر شوقي وحسن علي من نادي الكهرباء بالمركز الأول وحل ثانيا اللاعبين احمد ابراهيم ومصطفى نبيل من نادي الخطوط.

وفاز ثنائي نادي الكاظمية مروان زياد وعلي فاضل بالمركز الثالث ،اما في فئة الناشئين فقد فاز اللاعب احمد إبراهيم من الخطوط بالمركز الأول واللاعب حيدر شوقي من الكهرباء ثانيا واسلام علي من نادي القرنة ثالثا.

وفي سباق الزوجي فقد فاز ثنائي الكهرباء بالمركز الأول حسن علي وحيدر شوقي وحل الثنائي علي سعيد وأحمد إبراهيم من الخطوط بالمركز الثاني، وجاء بالمركز الثالث ثنائي نادي السنية سيف عبد الحمزة ويوسف احمد.