واع / قحطان المالكي: كثرة المباريات الودية تمنحنا الأفضلية والخبرة

واع / بغداد/ ز.ن

أكد المنسق الإعلامي لمنتخبنا الشبابي قحطان المالكي، أن المنتخب بحاجة الى فترة إعداد طويلة للوصول إلى تشكيلة متجانسة قادرة على المنافسة في المحافل الدولية وترفد المنتخب الوطني بلاعبين متميزين.

وقال المالكي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، اليوم الأحد: إن” المنتخب تم تشكيله حديثاً وجل لاعبيه تم استقطابهم من دوري الناشئين والشباب”، مبيناً أن” الجهاز الفني بقيادة عماد محمد، يسعى لصناعة منتخب متجانس وتوليفة جيدة من خلال طرح فكره التدريبي، وإشراك الفريق في مباريات تجريبية على مستوى عالٍ بالاضافة الى المعسكرات الخارجية والداخلية “.

وأضاف المالكي أن” الفريق يحتاج الى فترة إعداد طويلة ليتمكن المدرب من بناء منتخب قوي قادر على المنافسة وتمثيل العراق خير تمثيل “، لافتاً الى أن” هذه الفئة العمرية تحتاج الى صبر ومباريات كثيرة ومعسكرات لتجاوز الأخطاء التي تحدث داخل الملعب “.

وتابع المالكي أن” هذه المباريات تمنح منتخبنا الأفضلية  والخبرة بغية الوصول الى تشكيلة متجانسة تكون رافداً للمنتخب الأول”.

يذكر أن منتخب الشباب قد خسر أمام نظيره الإماراتي (3-1) في مباراة ودية، على أن تقام مباراة ودية ثانية يوم غد الثلاثاء ، وتأتي هاتان المباراتان بدعوة من الجانب الإماراتي.

ت/ ز.ن