واع /المرورالعامة تعلن انشاء مواقع جديدة لتسجيل المركبات

واع / بغداد / ر . م

أعلنت مديريَّة المرور العامة، اليوم الاثنين، بأنَّ مطلع العام المقبل 2024 سيشهد إنشاء مواقع لتسجيل المركبات، ضمن خطتها لتخفيف زخم المراجعين.

وذكر مدير المشروع الوطني لتسجيل المركبات والإجازات العميد علي الشمري في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي /واع)، أنَّ مديريته تتجه لإنشاء مواقع إضافية لتسجيل المركبات، في جميع المحافظات لغرض تطوير واقع الخدمات المرورية المقدمة للمراجعين والتخفيف من الزخم الحاصل على مواقع التسجيل”.

وأشار إلى أنَّ الإجراءات مستمرة لاستملاك بعض الأراضي لتتم المباشرة بعملية بناء مواقع جديدة للتسجيل مطلع العام المقبل 2024 ، مؤكداً في الوقت نفسه سعي المديرية إلى تطوير جميع برامج التسجيل وإلغاء بعض الحلقات الروتينية.

ت / ر . م