واع / ممارسة لاطفاء الحرائق وكيفية اخلاء المصابين في مركز صيانة الشورة في نينوى
واع / مكتب الموصل/ مقدام خزعل
نظمت ملاكات شعبة السلامة في قطاع جنوب نينوى اجراء ممارسة لإطفاء الحرائق وكيفية إخلاء المصابين في مركز صيانة الشورة .
وذكر مسؤول شعبة السلامه في القطاع مدير فني اقدم ابراهيم علي عبيد لمراسل (وكالةأنباء الاعلام العراقي /واع)
ان هذه الممارسة تهدف لأطفاء الحرائق وكيفية إخلاء المصابين في حالة حدوث كارثة او تماس كهربائيّ في الدور والمحلات العامة واضاف ان الهدف منها هو تعزيز وتطوير المهارات لدى ملاكات الدفاع المدني لغرض مكافحة كافة أنواع الحرائق والسيطرة عليها.
موضحا تعتبر هذه الممارسة إحدى الممارسات الستة والأخيرة لهذا العام الواجبة لكل فصل من فصول السنة وحسب الخطة المعده من قسم السلامه والتفتيش الهندسي في مقر الفرع.
ت/ ز.ن

