واع/ رسمياً.. القوة الجوية يحصل على رخصة المشاركة بدوري المحترفين

واع / بغداد/ح.ز

أعلن نادي القوة الجوية، حصوله على رخصة المشاركة في دوري المحترفين للموسم 2023 – 2024.

وذكر النادي في بيان تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “لجنة التراخيص في اتحاد الكرة تعلن حصول نادي القوة الجوية على رخصة المشاركة في دوري المحترفين للموسم 2023 – 2024 ، بعد تطبيق جميع معايير ومتطلبات الحصول على الرخصة”.

وبين أن “اللجنة دققت المعايير خلال زيارة مقر النادي ومطابقتها مع الملفات المحملة في نظام التراخيص الاسيوي (كلاس) بالتالي قررت منح الترخيص للنادي من اجل المشاركة في دوري المحترفين بنسخته الجديدة للموسم 2023 – 2024”.

يذكر ان ادارة نادي القوة الجوية قد اختارت وبشكل رسمي ملعب الكوت الاولمبي ، ليكون مسرحا لمباريات الصقور خلال الموسم الحالي.