واع / شٍرګةّ نِفِّطّ مَيَِّّسآنِ تعيد تأهيل مضخات النفط الخام في محطة غاز ابو غرب الجنوبي الثانية

واع / مَيَِّّسآنِ / كواكب آلََّسرآيِّ

تنفيذا” لتوجيهات السيد مدير شركة نفط ميسان المهندس “حسين كاظم لعيبي” باعادة تاهيل وصيانة المحطات ضمن الأنشطة الطارئة التي تنفذ من قبل الجهد الوطني.

قامت” كوادر شعبة صيانة المحطات في قسم الصيانة بالهيأة التشغيلية : بأنجاز ګآفِّةّ أعمال اعادة تأهيل “3” مضخات للنفط الخام في محطة ابو غرب الجنوبي الثانية AGS2 .

ومَنِ جِآنِبِهِ اشار” مسؤول شعبة صيانة المحطات المهندس “احمد كريم لفتةفي تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)” : بآن الاعمال المنجزة في المحطة تضمنت إجراء اعمال الصيانة الشاملة لتلك المضخات ، من خلال استبدال جميع الأجزاء العاطلة في مضخة النفط الكهربائية ( EDP-C ) وادخالها العمل ، وِقِدِ تّمَتّ هِذآ آلَآجِرآءآتّ بعد اجراء الفحوصات المنتظمة لادائها من قبل الفرق الهندسية والفنية التابعة لشعبة صيانة المحطات وفقا للمعايير المطلوبة .

وګمَآ اضاف” مََّسؤوِلَ آلَشٍعٌبِةّ : بان كوادر الشعبة قامت بتهيئة صمامات السحب والتفريغ داخل ورشة الميكانيك ، لَآفِّتّآ آنِ العمل يَِّّستّمَر لأكثر من ( عشرة أيام ) متواصلة ، تّتكلل بإعادة المضخات الترددية للعمل بهدف تحقيق المرونة المطلوبة بعمليات الضخ .

وِيِّذګر” آنِ هِذهِ آلَآعٌمَآلَ ضمن الأنشطة الطارئة التي تنفذ من قبل الجهد الوطني ، المتمثل بالملاكات الهندسية والفنية في شُعب ( قسم الصيانة ) آلَتّآبِعٌةّ لَهيأة آلَتشغيل فِّيِّ حقول ميسان ، وِالتي تّقع على عاتقها مسؤوليات كبيرة لتاهيل وصيانة كافة مفاصل المنظومة الانتاجية .