واع / السوداني يرأس الاجتماع الثالث للّجنة العليا للإعمار والاستثمار

واع / بغداد/ م. أ

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، الاجتماع الثالث للّجنة العليا للإعمار والاستثمار.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس اليوم، الاجتماع الثالث للّجنة العليا للإعمار والاستثمار”.

ت/ ز.ن