واع / إنجاز مشروع إنشاء قاعات دراسية في جامعة القادسية

واع / بغداد / ر . م

أعلن محافظ الديوانية ميثم عبد الإله الشهد، اليوم الخميس، إنجاز مشروع إنشاء قاعات دراسية في الجامعة.

وقال الشهد في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إنه “تم إنجاز مشروع إنشاء قاعات دراسية في جامعة القادسية ضمن مشاريع تنمية الأقاليم لعام 2021 أحيل إلى شركة الأوتار الفضية للمقاولات العامة”.

وأضاف أن “المشروع يتكون من طابقين يحتوي على أربع قاعات دراسية متداخلة بمساحة بناء 1400 م2″، لافتاً الى أن “المشروع يهدف إلى النهوض بالواقع العمراني في جامعة القادسية وتطويرها كونها صرحا علمياً”.

ت / ر . م