واع / محافظ الديوانية يشرف على اعمال تأهيل طريق ياحسين

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

اشرف محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد على أعمال تأهيل ( طريق يا حسين ) قرب مدخل ديوانية- الحمزة الشرقي.

وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ” ، ان ” اعمال التأهيل جاءت ضمن حملة (الديوانية أجمل ) التي أطلقها دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني”.

مؤكداً ” ان اعمال التأهيل تمت بالجهود الذاتية للملاكات الفنية والهندسية في مديرية بلدية الديوانية والحكومة المحلية”.

مشيداً ” بالتعاون الكبير من قبل أصحاب المواكب الحسينية بإزالة التجاوزات على طول الطريق”.