واع /اليوم .. انطلاق مباريات الجولة الثانية من ممتاز اليد

واع / بغداد / تنطلق اليوم الجمعة مباريات الجولة الثانية من المرحلة الأولى لمنافسات دوري النخبة بكرة اليد بإقامة ثلاثة لقاءات في مختلف المحافظات ،وتلعب جميع المباريات في الساعة الثالثة عصراً.

وذكر مراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن” المباراة الأولى يلتقي فيها فريقا نفط ميسان وضيفه وصيف الموسم الماضي فريق الجيش وتحتضنها قاعة نفط ميسان، وعلى الرغم من صعوبة المهمة يأمل الأول بتقديم أفضل المستويات والخروج بنقاط المواجهة مدعوماً بأفضلية الأرض والجمهور، بينما سيسعى فريق الجيش إلى تصعيب المهمة أمام المنافس وخطف نتيجة اللقاء لصالحه”.
وأضاف أن “المواجهة الثانية التي ستجمع فريق ذي قار وضيفه بطل الموسم الماضي فريق الشرطة، ويعول فيها ممثل مدينة الناصرية إلى اظهار جميع امكانياته الفنية والبدنية بغية تحقيق الفوز، بدوره يرنو نجوم القيثارة الى انهاء آمال منافسه والعودة إلى بغداد حاصداً العلامة الكاملة”.
وأوضح أن” اللقاء الثالث يتطلع فيه فريق نفط البصرة الذي سيلاقي في ملعبه نظيره فريق الحشد الشعبي، إلى الظهور بأداء مميز يستطيع من خلاله الظفر بنقاط المباراة، بينما سيعول فريق الحشد على خبرة مدربه وحنكته في قراءة أسلوب لعب المنافس والتفوق عليه”.

ت/ز.ن