واع/ وفد القوة الجوية يحلق إلى جدة

واع/بغداد/ح. ز

توجه وفد القوة الجوية، إلى المملكة العربية السعودية قبل قليل.

وقال المتحدث باسم النادي مكي الياسري في تصريح نقله مراسل (وكالةانباء الاعلام العراقي/واع) إن “وفد القوة الجوية توجه عبر مطار بغداد الدولي إلى مدينة جدة لملاقاة الاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا، إذ نتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة المهمة”.

وأوضح أن “الفريق سافر عبر الخطوط الجوية السعودية بعد تأمين حجوزات الفريق مسبقاً، وعدم الاعتماد على الطائرة العسكرية لتفادي ما حدث في مباراة أجمك الأوزبكي من تأخر بالطيران”