واع/ المندلاوي: صمت المجتمع الدولي عن الابادة بحق الفلسطينيين وصمة عار في جبين دعاة الإنسانية

واع/يغداد/ح.ز

اكد النائب الأول لرئيس البرلمان محسن المندلاوي، الاحد، ان صمت المجتمع الدولي عن الإبادة الجماعية بحق نساء وأطفال فلسطين يمثل وصمة عار في جبين دعاة الإنسانية.

وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ان “النائب الأول لرئيس مجلس النواب، محسن المندلاوي استقبل في مطار بغداد الدولي، رئيس المجلس الوطني الفلسطيني (روحي فتوح)، ونائبه (موسى حديد)، بعد دعوة رسمية وجهتها رئاسة المجلس لهما.

واكد المندلاوي ان العراق يقف الى جانب القضية الفلسطينية، ولن يكون الا داعماً لشعب فلسطين الشقيق وحقه في الدفاع عن الارض والمقدسات، مستنكراً في الوقت ذاته الجرائم الوحشية للكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة، وانتهاكاته الفضيعة للقوانين الدولية بقطع الماء والكهرباء وحتى منع المساعدات الانسانية وتهجير مئات الالاف من المدنيين.

وقال النائب الأول ان صمت المجتمع الدولي عن ممارسات الابادة والافعال الدموية التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين العزل وصمة عار في جبين دعاة الانسانية والسلام، محذراً من ان استمرار الكيان المحتل في سفك دماء الابرياء ومنع ادخال المساعدات الانسانية سيجر المنطقة الى صراع واسع للدفاع عن مقدسات الأمة والدم الفلسطيني.