واع/الصحة يعقد اجتماعا مع قسم تفتيش المؤسسات الصحية الحكومية

واع/يغداد/ح.ز

عقد وزير الصحة الدكتور صالح مهدي الحسناوي، اليوم الأحد، اجتماعا مع قسم تفتيش المؤسسات الصحية الحكومية التابع لدائرة التفتيش في مقر الوزارة بحضور مدير قسم تفتيش المؤسسات الصحية الحكومية الدكتور ضياء المسعودي .

وذكر بيان للوزارة وتلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “تم خلال الاجتماع عرض كافة المعوقات والملاحظات التي تواجه سير العمل ومناقشة اهم المقترحات اللازمة لتطوير عمل دائرة التفتيش في الوزارة”.

ووجه الوزير “بإستمرار العمل الرقابي وإيجاد الحلول لكافة المعوقات ومتابعة تطوير الأداء في العمل الاداري والمالي والهندسي والطبي لعموم المؤسسات الصحية الحكومية في بغداد والمحافظات”.

وفي ختام الاجتماع ثمن الوزير “الجهود المبذولة من قبل ملاكات التفتيش في بغداد والمحافظات”، موجهًا “بتكثيف الجهود خدمة للصالح العام”.