واع/ الطلبة يلاقي فريق القاسم في تجريبية مغلقة

واع/يغداد/ح.ز

قرر نادي الطلبة إقامة مباراة ودية بين فريقه الكروي وفريق القاسم في الإطار الودي اليوم الأحد.

وقال المتحدث باسم النادي حيدر مقصود في تصريح نقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “فريق الطلبة سيلاقي اليوم فريق القاسم في مباراة ودية تجريبية استعداداُ لانطلاق دوري نجوم العراق الأسبوع المقبل في نسخته الاولى والمختلفة هذا الموسم”.

وبين أن “مباراة فريق الطلبة أمام القاسم ستكون مغلقة ونود أن ننوه لجماهير الانيق بأنه لن يتم السماح لوسائل الإعلام والجماهير بالدخول إلى ملعب المباراة بطلب من الكادر التدريبي الذي يخطط لانطلاق الموسم الجديد”.

يذكر أن الطلبة سيستهل مشواره في دوري المحترفين بمواجهة الكرخ يوم السبت المقبل.