واع/قيادي في الإطار: طوفان الأقصى يكشف وهم السلام مع الكيان الصهيوني ويُكبد أمريكا أربع خسائر
واع/بغداد/ح.ز
أكد القيادي في الإطار التنسيقي تركي العتبي، الاثنين، أن طوفان الأقصى أثبت أن السلام مع الكيان الصهيوني “وهم”.
وقال العتبي في حديث نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “الأحداث المأسوية في الأراضي الفلسطينية المحتلة تؤكد بما لا يقبل الشك أن السلام مع الكيان الصهيوني وهم وأن التطبيع هو فشل عربي في مواجهة سرطان لن يتوقف عند حد معين في ظل دعم غربي غير مسبوق لأجندته في القتل والاحتلال”.
وأضاف، أن “الأحداث الأخيرة أحرجت دول التطبيع أمام شعوبها وهي ترى حجم الأجرام الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وسط صمت مطبق حتى على الإدانة لافتا إلى أن أمريكا تعرضت إلى 4 خسائر في 3 أسابيع على طوفان الأقصى أبرزها التنديد الواسع بسياساتها الداعمة للاحتلال وفضح زيف ادعاءات حقوق الإنسان وتعزيز قدرات الاحتلال بالأسلحة فيما تردد في تقديم الدواء لآلاف المصابين من الشعب الفلسطيني”.
وأشار إلى أن “ما يحدث في غزة ابادة جماعية لشعب يناضل من أجل تحرير أرضه وأن واشنطن مشارك في كل ما يحصل من نزيف دماء”.

