واع / القوة الجوية: بهذا المستوى سنفوز على الاتحاد في أربيل

واع / م.ل
أكد مشرف فريق القوة الجوية أحمد خضير، أن فريقه بإمكانه الفوز على اتحاد جدة في مباراة الإياب بدوري أبطال آسيا.

وقال خضير في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “فريق القوة الجوية قدم مباراة كبيرة ومثالية وكان نداً قويا لفريق الاتحاد على الرغم من الفوارق الفنية والمالية الكبيرتين وأيضاً رغم إن المباراة أقيمت في ملعب الاتحاد وبين جماهيره”.

وبين أن “جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية والفريق كان يستحق التعادل على أقل تقدير، لكني أطمئن الجماهير بأن القوة الجوية بهذا المستوى سيتمكن من تحقيق الفوز على الاتحاد السعودي في أربيل في مباراة الإياب”.

يذكر أن القوة الجوية خسر أمام اتحاد جدة بهدف دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات أمس الأثنين.

ت/ ز.ن