واع / التربية تعلن حركة كبيرة للملاكات التدريسية هذا العام
واع / بغداد / ر . م
أعلنت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء ،استمرارها في سد الشواغر بالملاكات التدريسية في عموم مديرياتها.
وقال المتحدث باسم الوزارة كريم السيد في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)،”فيما يخص موضوع سد الشواغر والنقص الحاصل في الملاكات التدريسية فأن المديريات العامة تعمل على اعداد تسويات غرضها سد الشواغر بشكل اساسي”.
وأضاف “بعض المديريات في طور الاكتمال واخرى مستمرة” مشيرا الى ان “العام الدراسي الحالي يشهد حركة كبيرة للملاكات”.
ت / ر . م


