واع /نادي النفط يكشف كواليس استقالة حكيم شاكر
واع / بغداد/ م.ل
كشف نادي النفط الرياضي، كواليس استقالة المدرب حكيم شاكر من قيادة الفريق في الموسم الماضي.
وقال مشرف فريق الكرة مشتاق كاظم في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “المدرب حكيم شاكر للأسف عادة ما يتحدث عن نظرية المؤامرة وإن الجميع لا يرغب بنجاحه أو دعمه وهذا الأمر ليس صحيحاً لأن كرة القدم رياضة مبنية على الاحترام”.
وبين أن “حكيم شاكر اختلف مع المدرب المساعد محمد جاسم، لأن الأخير أبلغه بأن عصبية حكيم شاكر كانت أحد أسباب الخسارة في احدى المباريات بالموسم الماضي وهذا الأمر لم يعجب حكيم شاكر”، لافتاً إلى إن “الإدارة ولاحتواء الموقف وجهت المدرب المساعد محمد جاسم بالجلوس بالمنزل لعدة أيام”.
يذكر أن حكيم شاكر حالياً من دون نادٍ بعد خروجه من نادي النفط وسبق له أن تقدم بشكوى ضد إدارة النادي للحصول على مستحقاته المالية.
ت/ ز.ن

