واع/ السامرائي: ضرورة أخذ ابو غريب حقه الكامل من الخدمات والاعمار

واع/بغداد/ ح.ز

شدد رئيس تحالف العزم، مثنى عبد الصمد السامرائي، اليوم الأربعاء، على ضرورة أخذ قضاء ابو غريب حقه الكامل من الخدمات والاعمار.

وذكر المكتب الإعلامي للسامرائي في بيان ورد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، ان الأخير” اكد على ان اختيار الناخبين للمرشح الذي ينتمي الى قضايا اهله وناسه هو المعيار الحقيقي لحسن الاختيار”.

وشدد السامرائي خلال زيارته الى قضاء ابو غريب لدعم مرشح التحالف لانتخابات مجالس المحافظات ماهر العرسان، على “ضرورة ان يأخذ قضاء ابو غريب حقه الكامل في توفير الخدمات والاعمار الذي يتلائم مع الواقع المنشود للعاصمة بغداد بشكل عام بغض النظر عن الصراعات الجانبية هنا وهناك والتي يدعي اصحابها انهم يمثلون سكان هذا القضاء العزيز”.

والتقى السامرائي، بحسب البيان، “وجهاء وشيوخ عشائر القضاء متمنيا لهم السداد والتوفيق”.