واع / اتحاد الكرة يقرر بث مباريات دوري النجوم للجولات الأولى مجاناً

واع / بغداد/ م.ل

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، الخميس، منح حقوق نقل الجولات الأولى من دوري النجوم مجاناً، لجميع القنوات العراقية الراغبة بنقل المباريات، ولحين حسم بيع الحقوق.

واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان اعتزازاً  بالجماهيرِ الكبيرةِ، ولغرضِ فَسحِ المجال أمامها، والإبقاء على الشغفِ نفسه المعروف عنها في متابعةِ مُبارياتِ دوري نجوم العراق، ونزولاً عند رغبتها بذلك.

قرّر الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم منحَ حُقوق النقل للجولاتِ الأولى من عُمرِ المُسابقةِ، ولحين الاتفاقِ مع قنواتٍ عراقيةٍ أو عربيةٍ أو أجنبية، لجميعِ قنواتنا العراقيّةِ الراغبة بنقلِ تلك المباريات، حرصاً منا على مُتابعةِ الجُمهورِ لمُبارياتِ فرقها المُختلفة، وسيتمّ نشرُ ترددات المباريات على مواقع دوري نجوم العراق، مع التوفيقِ لأنديتنا وجماهيرنا في مُستهلِ المِشوارِ الكرويّ لهذا الموسم، ومن الله العزم.

ت/ ز.ن