واع / الحلبوسي يتلقي رسالة من نظيره الايراني
واع / بغداد/ م. أ
استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي وفدَ مجلس الشورى الإيراني برئاسة نائب رئيس لجنة الأمن القومي إبراهيم عزيزي.
وذكر بيان لمكتب الحلبوسي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وعدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، كما نقل إبراهيم عزيزي إلى الحلبوسي رسالةَ رئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف”.
وأكد الجانبان “على التعاون بين مجلس النواب العراقي ومجلس الشورى الإيراني في القضايا التي تهم المجتمع الإسلامي، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، والتضامن والوقوف مع الشعب الفلسطيني، والعمل على ضرورة وقف الحرب على قطاع غزة”.
ت/ ز.ن


