واع / القسام تهدد: سنبطش بطشتنا الكبرى دون حساب

واع / متابعة

هددت كتائب القسام، اليوم الخميس، مخاطبة “إسرائيل” بأن الكتائب “ستبطش بطشتها الكبرى دون حساب”.

وكتب الإعلام العسكري الكتائب منشورا على منصات التواصل الاجتماعي تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)

ووجهت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، نداء عاجلا إلى جماهير الأمة العربية والإسلامية و”أحرار العالم”، دعتهم فيها إلى تصعيد الحراك الجماهيري طوال الأيام القادمة، والمشاركة الفاعلة والمكثّفة في يومي الجمعة والأحد القادمين تحت شعار: “افتحوا معبر رفح وأوقفوا حرب الإبادة على غزّة” .

ت / ز . م