واع / اعتقال شخصين يمارسان أعمال السحر في السليمانية

واع / بغداد / م .ا

 أفادت مديرية الأمن الآسايش في إقليم كوردستان،اليوم السبت، بإلقاء القبض على شخصين بتهمة ممارسة السحر والشعوذة في في محافظة حلبجة وقضاء بازيان في محافظة السليمانية.

ذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن القوات الأمنية القت على متهمين اثنين في حلبجة وقضاء بازيان حاولا خداع المواطنين بأعمال (السحر والشعوذة والتعويذات) ويكونان سبباً في تدمير الأُسر والعلاقات الاجتماعية.

ووفقا للبيان فإنه أثناء القبض على المتهمين تم ضبط سلاح غير مرخص، ومجموعة من المستلزمات وقطع من الملابس التي استخدمها المتهمان في أعمال السحر.

وتابع البيان أنه في الوقت الراهن، تم توقيف المتهمين بموجب المادة 240 من قانون العقوبات ويجري التحقيق في قضيتهما.

ت / ز. م