واع / واشنطن.. وقفة منددة بالهجوم الإسرائيلي على غزة

واع / متابعة  

نظمت مجموعة أشخاص، اليوم الاحد، احتجاجا رمزيا بالعاصمة الأمريكية واشنطن، تنديدا بالهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة الفلسطيني المستمرة منذ 3 أسابيع.

والتقت المجموعة في المنطقة التي يقع فيها ضريح الرئيس الأمريكي السابق أبراهام لينكولن، في احتجاج حمل اسم “الموت”.

واستلقى النشطاء على الأرض وغطوا أنفسهم بالعلم الفلسطيني، في محاولة منهم لتمثيل المدنيين والأطفال القتلى جراء الهجمات الإسرائيلية على غزة.

وطالب المتظاهرون بوقف العنف ضد غزة، وأعربوا عن دعمهم للشعب الفلسطيني.

في السياق، شهدت مدينة نيويورك الأمريكية السبت مظاهرة مؤيدة للشعب الفلسطيني، حيث حمل المتظاهرون الأعلام الفلسطينية، منددين بالهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة.

ت / ز. م