واع/ لاعبو اشبال عمال نينوى بالتايكواندو يتوجون المركز الاول في بطولة السفير الكوري

واع / مكتب الموصل / مقدام خزعل

توج لاعبي فريق نادي عمال نينوى الرياضي المركز الاول في لعبة التايكواندو فئة الأشبال  ضمن بطولة السفير الكوري الثالثة التي اقيمت في العاصمة  بغداد.

وذكر  رئيس الهئية الاداريه لنادي عمال نينوى مروان القصاب لمراسل وكالةأنباء الاعلام العراقي واع ان البطولة شاركت فيها نحو 15ناديا من جميع المحافظات العراقية واستطاع لاعبينا من فئة الاشبال من تحقيق المركز الاول وبجدارة.

واضاف القصاب ان هذا الانجاز الرياضي يضاف الى سلسلة البطولات التي حققها النادي على مسنوى العراق ودعا  القصاب بدعم فريق نادي عمال نينوى ماديا ومعنويا للتحقيق نتائج كبيرة في الاستحقاقات والمحافل الرياضية القادمة ان كانت محليا او دوليا.

ت/ ز.ن