واع / عميد المعهد التقني النجف يحضر حفل تخرج طلبة جامعة جابر بن حيان الطبية

واع / النجف / نهاد الربيعي

حضر عميد المعهد التقني النجف الأستاذ الدكتور حيدر حسن العبدلي ممثلاً عن السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري حفل تخرج طلبة جامعة جابر بن حيان للعلوم الطبية والصيدلانية والذي كان برعاية رئيس الجامعة الدكتور محمد باقر فخر الدين للدورة الخامسة تحت شعار (النهوض والبناء) لكلية الطب والدورة الأولى لكلية الصيدلة للعام الدراسي 2022 _ 2023.

العبدلي من جانبه اوضح لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) انه تم تكريم الطلبة الثلاث الأوائل على كلية الطب والصيدلة بهدايا رمزية وتثمين جهودهم في مسيرتهم العلمية الطبية.

ت/ز.ن