واع / محافظ الديوانية يعلن المباشرة بأعمال إنشاء مشروع جسر بنت الهدى
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
اعلن محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد عن المباشرة بأعمال إنشاء مشروع جسر بنت الهدى الكونكريتي في مركز المحافظة .
وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” المشروع أحيل ضمن خطة الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية مناقصة رقم 218 لسنة 2022 بطول (58م ) وبعرض (10م )”.
مؤكداً “ان المشروع يهدف الى فك الاختناقات المرورية الحاصلة في مركز المحافظة بسبب الزيادة السكانية والتوسع العمراني”.

