واع / وزير الصناعة.. يفتتح معمل المحاليل الوردية في نينوى بعد تاهيله

واع / مكتب الموصل/ مقدام خزعل

افتتح وزير الصناعة د.خالد بتال مصنع المحاليل الوريدية بعد إكمال أعمال تأهيله وتشغيله حيث سيرفد المؤسسات الصحية والطبية بالمستلزمات الخاصة التي ينتجها المصنع.

وذكر مراسل (وكالةأنباءالإعلام العراقي /واع ) ان وزير الصناعة اثنى على جهود الحكومة المحلية في متابعة المشاريع التي تنهض بالواقع الصحي في نينوى واضاف ان معمل المحاليل الوردية السابق كان يرفد المؤسسات الصحية المنتشرة في محافظة نينوى وباقي المحافظات العراق. الا انه تعرض الى قصف جوي اثناء تحرير نينوى من براثن عصابات داعش الارهابية.