واع/إصابة جديدة في صفوف النوارس

واع/بغداد/ح.ز

كشف نادي الزوراء الرياضي، تسجيل إصابة جديدة في صفوف فريقه الكروي قبل مواجهة نادي النجمة اللبناني.

وقال المتحدث باسم النادي عبد الرحمن رشيد في تصريح  نقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “اللاعب حسين فلاح انضم لقائمة الغائبين عن صفوف الزوراء قبل مواجهة النجمة اللبناني يوم الاثنين بكأس الاتحاد الاسيوي، ليزيد عدد الغيابات في صفوف النوارس إلى ثلاثة لاعبين”.

وبين أن “اللاعبين حسين فلاح واحمد عبد الحسين سيغيبان بسبب الاصابة، فيما سيغيب اللاعب حسام كاظم عن اللقاء بسبب البطاقات الملونة”، لافتاً إلى إن “الزوراء سيخوض بعد قليل اول وحدة تدريبية له في السعودية قبل مواجهة الاثنين”.